ضبط اسلحة ونواظير ليلية في نقطة أمنية شرق عدن
الجنوب برس : algnoobpress
ضبطت قوات الحزام بنقطة دوفس المركزية بابين مساء اليوم عدد من الأسلحة نمساوية الصنع في طريقها للعاصمة عدن
وفي تفاصيل العملية قال العقيد محمود الكلدي قائد نقطة دوفس في تصريح للقسم الإعلامي لدى ألوية الدعم والاسناد أن أفراد النقطة وأثناء التفتيش الاعتيادي عثروا على أسلحة مع عدد من مخازن الرصاص واحزمة ونوظير ليلية بداخل سيارة نوع نيسان وهي قادمة من محافظة شبوة
واوضح الكلدي أنه تم توقيف السائق ومرافقه وسوف يتم تسليمهم إلى عمليات الدعم والاسناد في معسكر الشعب بعدن لاجراء التحقيقات ومعرفة تفاصيل هذه الأسلحة والتي بدورها ستحيلهم إلى الأجهزة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد
الأربعاء ١٠يوليو ٢٠١٩م
تعليقات
إرسال تعليق