العاصمة عدن : تخرج قوات ضاربة ضمن قوام اللواء الثالث صاعقة بقيادة شقيق الزبيدي

العاصمة عدن : تخرج قوات ضاربة ضمن قوام اللواء الثالث صاعقة بقيادة شقيق الزبيدي

الجنوب برس : algnoobpress



شهد معسكر رأس عباس في عدن اليوم تخرج قوات ضاربة ضمن قوام اللواء الثالث صاعقة بقيادة شقيق رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي.
واكمل 679 جندي في اللواء الذي يتولى قيادته محمد قاسم الزبيدي تدريباتهم على يد القوات السودانية، حيث تعد هذه الدفعة ١٣ ضمن قوات الدعم والإسناد.
ووسط حضور قيادات رفيعة في المجلس الانتقالي في مقدمتها اللواء أحمد بن بريك امين عام الجمعية العمومية، قدم الجنود عروض مبهرة ومناورة بالذخيرة الحية، نالت استحسان الحضور.
واشادت الكلمات خلال الحفل بالدعم الإماراتي اللامحدود لقوات الدعم والإسناد، مؤكدة أن الجنوب يفخر بالقتال في صف التحالف العربي.

تعليقات