الضالع.. الجيش يحرر مواقع جديدة في مريس ويصد تسلل للمليشيا في شخب
الجنوب برس : algnoobpress
تمكنت القوات المشتركة من إحكام سيطرتها على مواقع جديدة بمنطقة مريس شمال محافظة الضالع، بعد معارك عنيفة مع المليشيات الحوثية استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة.
وذكرت مصادر عسكرية بحسب وكالة خبر، أن القوات المشتركة تمكنت، اليوم السبت، من استعادة السيطرة على عدد من المرتفعات والمواقع التي كانت المليشيات الحوثية تتمركز فيها ومنها حصن شداد والردمان والقهرة.
وتراجعت العناصر الحوثية باتجاه مدينة دمت، آخر مدن الضالع التي لا تزال تتمركز فيها المليشيات الحوثية، فيما وصلت طلائع القوات المشتركة مشارف منطقة يعيس جنوب دمت.
وتدور معارك عنيفة بين القوات المشتركة والمليشيات الحوثية بجبهة شخب إثر محاولة تسلل حوثية تصدت لها القوات المشتركة وأفشلتها وأجبرت عناصر المليشيات على الفرار.

تعليقات
إرسال تعليق