عودة الحديث عن عقد جلسات البرلمان اليمني بعد لقاء الاحمر والبركاني
الجنوب برس : algnoobpress
عاد الحديث مجددا لاستئناف عقد جلسات البرلمان اليمني بعد اكثر من شهرين لعقد جلسته الاولى في سيئون .ونشرت وكالة الانباء اليمنية سبا نبأ التقاء نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن، قيادة مجلس النواب ، أمس، في الرياض لاستعراض الجهود المبذولة والترتيبات الجارية لاستئناف انعقاد جلسات مجلس النواب.
والتقى نائب الرئيس اليمني، رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، بحضور نائب رئيس المجلس الاصلاحي محسن باصرة.
ولم تكشف التفاصيل حتى الان مكان وموعد انعقاد الجلسة الا ان مصادر اكدت مساعي الجنرال الاحمر لابتزاز السعودية من اجل الضغط لعقد جلسة البرلمان بعدن وهو الامر الذي يلقى معارضة شعبية جنوبية كبيرة .
ويتوقع ان تعقد الجلسات في مدينة سيئون بدلا من مأرب كما كان متوقعا بسبب تطورات الوضع في مأرب والصراع العسكري بين مليشيات الاصلاح والقبائل .
تعليقات
إرسال تعليق