المؤسسة العامة للكهرباء : تزف بشرى لسكان العاصمة عدن ومحافظات لحج والضالع وابين( التفاصيل )
الجنوب برس : algnoobpress
قالت المؤسسة العامة للكهرباء ان محافظات عدن لحج ابين الضالع تحسن تدريجي في استقرار التيار الكهربائي وزيادة ساعات التشغيل وذلك خلال الساعات القليله القادمة .
واعتذرت المؤسسة العامة للكهرباء عن المضايقات التي حدثت نتيجة ساعات الانقطاع المتواصله والمتكرره والخارجه عن اراداتنا..
ودخلت باخرة محملة بالمازوت الى مصافي عدن ، تمهيداً لنقلها الى محطات توليد الكهرباء .
تعليقات
إرسال تعليق