رئيس محكمة استئناف يفجر قنبلة مدوية : قيادات قضائية مفروض تستريح لأنها اصبحت معيقة وبدلا من انصاف المظلوم يزيدونه ظلما

رئيس محكمة استئناف يفجر قنبلة مدوية : قيادات قضائية مفروض تستريح لأنها اصبحت معيقة وبدلا من انصاف المظلوم يزيدونه ظلما

كتب / عيدروس باحشوان
الجنوب برس : algnoobpress
 

فجر قاض رفيع في السلطة القضائية قنبلة مدوية في لقاء تشاوري عقد اليوم في عدن من خلال ورقة قدمها عن وضع السلطة القضائية في البلاد.

وتناول القاضي قيصر عيدروس رئيس محكمة استئناف في ورقته سلسلة من القضايا التي تعاني منها السلطة القضائية منتقدا وبشجاعة القضاة الذين يسيئون الى السلطة القضائية عند النظر في المنازعات وتجيير القضايا والفصل فيها وبدلا من انصاف المظلوم يزيدونه ظلما .

وقال القاضي قيصر ان قيادات قضائية قدمت وانجزت من المهام سنوات وعقود واصبحت الآن عاجزة بل ومعيقة لتطوير السلطة القضائية والمفروض تستريح.

وشكا القاضي قيصر للمشاركين في اللقاء لتشاوري الذي عقد تحت شعار من استعادة هيبة الدولة وتفعيل دور مؤسساتها المدنية والعسكرية..شكا من عدم الاهتمام بمحكمة استئناف ابين التي عملت وتعمل منذ العام 2015 في ظروف قاسية وانجزت من القضايا والفصل في قضايا بالغة التعقيد فيما محاكم اخرى في محافظات محررة تحظى بالامكانات الكبيرة ونسبة انجازها لا تضاهي ما انجزناه في ابين.

واستمع اللقاء ورقتين أخريين الاولى الامنية والعسكرية قدمها العميد محمد جواس والثانية نبذ العصبيات المناطقية والمناطقية والطائفية قدمها عادل الحالمي.
ثم القى الشيخ محمد مشدود البيان الختامي للقاء دعا فيه الى مزيد من التآلف والتراحم والتسامح واستعادة هيبة الدولة ومؤسساتها وعودة عدن والجنوب آمنا مستقرا.

تعليقات