مجدداً هبوط اضطراري لطائرة اليمنية..والبخيتي يصف العلواني بالقاتل والعليمي بالشريك
الجنوب برس : algnoobpress
تعرضت طائرة يمنية ثانية خلال اقل من نصف شهر لخلل فني كاد ان يؤدي إلى كارثة ويودي بحياة ركاب الطائرة .
المشكلة ظهرت في الطائرة بحسب المعلومات من المصادر التي أكدت ان طائرة ثانية من طائرات اليمنية كانت مغادرة من مطار سيئون الى القاهرة أمس الأول الاثنين برحلة رقم “604” .
وقالت المعلومات أن الطائرة طراز”A.320 7O-AFA”والتي غادرت مطار سيئون وعليها الكابتن مرسي بازرعه قد حصل لها نفس ما حصل للطائرة 7O-AFC وهو ارتفاع في سخونة المحرك رقم 1 مما كان سيؤدي إلى إنفجاره ولكن بسلامة الله وحفظه وكفاءة الطيار تم تجاوز المحنة فيما الطائرة مازالت مرمية في موقف الطائرات وهم على اتصال مابين المهندس والإدارة في عدن وصنعاء.
واضافت المعلومات تم التأكد مما حدث بالرجوع إلى سجل الرحلة المعتمد الرسمي LOG BOOK قد كتب فيها الكابتن مرسي العطب الذي ظهر خلال الرحلة ولا يزال النقاش مستمر حول امكانية القيام برحلية الى عدن ام لا؟
الجدير بالذكر ان قطاع الطيران اليمنية يشهد اهمال كبير وتعريض حياة المسافرين للخطر والموت بسبب فشل وزير النقل في اجراء اي تحديث بقطاع الطيران والذي ينهار أمام أعين الجميع مثل غيره من قطاعات النقل الاخرى .
وعلق الكاتب والمحلل السياسي اليمني علي البخيتي في تغريدة على حسابه بـ"تويتر" مجدداً هبوط إضطراري في سيئون لطائرة الخطوط الجوية اليمنية وبالكاد نجى الركاب من كارثة محققة؛
واضاف البخيتي : قلنا مراراً العلواني قاتل لأي ضحايا مستقبلاً في أي فاجعة قد تحدث.
وتابع قائلاً: كما يتحمل د/ عبدالله العليمي مدير مكتب الرئيس هادي مسؤولية هذه المهزلة؛ باعتباره البوابة الوحيدة للرئيس وللقرارات.
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق