رسالة خطية من رئيس الانتقالي الجنوبي الى الخارجية الروسية
الجنوب برس : algnoobpress
بتكليف من عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي صباح الجمعة سلم رئيس مكتب المجلس بالعاصمة الروسية موسكو علي الزامكي ، الإدارة العامة للشؤون الخارجية في روسيا والدول المستقلة رسالة خطية لوزارة الخارجية الروسية من الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي تسلمها فاليرا شاجيف.
ولم يكشف الزامكي طبيعة الرسالة الى الخارجية الروسية لكنها ربما تتعلق بنتائج زيارة وفد الانتقالي والخطوات القادمة بين الجانبين.
وحضر لقاء التسليم سيف الشبحي.
تعليقات
إرسال تعليق