اختفاء فتاة 14 عاما في العاصمة عدن في ظروف غامضة وعلى مايبدو انها توجهت الى مديرية الشعيب
الجنوب برس : algnoobpress

قال سكان في العاصمة عدن إن فتاة عمرها 14 عاما اختفت دون معرفة اين مصيرها.
وقالت اسرة الفتاة صابرين غسان يحيى في تصريحات صحفية انها خرجت من منزلها بحي المنصورة.
وتوجهت الفتاة على مايبدو الى مديرية الشعيب لزيارة امها بحسب افادة الاسرة.
تعليقات
إرسال تعليق