بن بريك: الشرعية تسعى إلى زعزعة الوضع في الجنوب وسنقاوم انعقاد برلمان الـ 105 نفر

بن بريك: الشرعية تسعى إلى زعزعة الوضع في الجنوب وسنقاوم انعقاد برلمان الـ 105 نفر

الجنوب برس : algnoobpress


جدد المجلس الانتقالي الجنوبي تمسكه برفض عقد البرلمان في المحافظات الجنوبية المحررة، في اول تعليق رسمي له عقب زيارة كلا من رئيس الوزراء د. معين عبدالملك ورئيس البرلمان سلطان البركاني لأبوظبي لبحث استئناف جلسات البرلمان.

واكد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية، امس، في كلمة له خلال عرض عسكري كبير بمناسبة تخرج دفعة جديدة من مجندي اللواء الثالث صاعقة بقيادة العميد محمد قاسم الزُبيدي، رفض انعقاد أي جلسة للبرلمان داخل الأرض المحررة في الجنوب وسنقاومها، موجها هذه الرسالة للقاصي والداني بحسب وصفه.

وقال:" نشم روائح التآمر من بعض من يحاولون ابراز انفسهم في الربع الساعة الأخير لكننا سنتصدى لهم، تعالوا الى هنا ارض المعركة وقفوا مع اهلكم وشعبكم الجنوبي الذي يقتل في الجبهات ويقتل جوعا ومرضا من قبل الحكومة الشرعية"، مضيفا: برلمان 105 نفر وحكومة الشرعية يريدوا ان ينتصروا سياسيا بعد ان فشلوا وهزموا عسكريا.

ودعا بن بريك أهالي حضرموت الوادي وشبوة وكافة المحافظات الى مقاومة انعقاد البرلمان سلميا، ومناهضة سياسية التآمر واحراج التحالف واستفزاز للشعب الجنوبي الذي يكرههم ويرفض حكوماتهم المتداولة والمتبادلة، مستدلا بالمثل القائل: من كذب جرب!.

واستطرد قائلا: هذه الأيام عصيبة على الأعداء في الداخل والخارج ومن يقودهم الى المهالك والاقتتال، محذرا من وصفهم بالكلاب المسعورة التي تعمل من فنادق الخمسة نجوم ودول التآمر والاحقاد على الجنوب، مذكرا بان 80 بالمائة من الأراضي التي تقول الشرعية انها محررة نحن من حررها الجنوبيين.

وأضاف: حددنا خيارنا وسنقاتل مع التحالف بقيادة السعودية لتحقيق النصر للشعب وسنستمر على عهدنا لهم الى اخر لحظة، لكن يحز في نفوسنا ان شرذمة الفساد وحكومة الشرعية التي تنضوي تحت مظلة التحالف تسعى الى زعزعة الاستقرار في الجنوب بعد ان قدمنا قوافل من الشهداء لسحق العدو الغازي والانتصار عليه.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية بمستوى الجاهزية التي يتمتع بها منتسبو اللواء، مهنئاً المتخرجين باجتياز هذه الدورة بكفاءة عالية. كما أشاهد اللوء بن بريك بالمدربين والتحالف العربي الداعم لهذه القوات، معبراً عن الشكر للأشقاء في التحالف العربي على مايقدمونه من دعم سخي لشعبنا ومنها دعمه في مجال بناء المؤسسة العسكرية .

تعليقات