صحفي جنوبي يهاجم قيادات السلطة بشبـوة : اليس من المعيب ان تستعينوا بالشماليين لقتل ابنائكم؟
الجنوب برس : algnoobpress
علق رئيس تحرير صحيفة يافع نيوز الصحفي الجنوبي ياسر اليافعي على سقوط 3 جرحى شماليين في هجوم شنته قوات اللواء 21 الموالي لحزب الاصلاح والجنرال الاحمر على مواقع للمقاومة الجنوبية بمرخة شمال غرب شبوة .
و تساءل الصحفي الجنوبي ياسر اليافعي في منشور له موجها كلامه للشماليين بالقول : للأخوه الشماليين اليست ارضكم أولى بالدفاع عنها بدل الدفاع عن مصالح اللصوص والسرق واصحاب العمولات وحق الحماية وغيره !
مضيفا : اليست ارواحكم اغلى من كل ذلك .
وللقيادات الشبوانية وجه اليافعي تساءله بالقول : اليس من المعيب ان تستعينوا بالشماليين لقتل ابنائكم الذين هدفهم الحفاظ على ثروات شبوة من النهب والسلب !
وواصل اليافعي هجومه بالقول : لكن كل تفكيركم فيما تحصلون عليه من عمولات من حق الحماية ومن اللصوص والسرق على حساب محافظة كاملة وعلى حساب مستقبل ابنائها .
واختتم منشوره الذي اورده على صفحته على الفيس بوك بالقول : شبوة ستنتصر برجالها وارادة ابنائها والاذناب الى مزبلة التاريخ .
تعليقات
إرسال تعليق