رئيس حلف قبائل وابناء شبوة : النخبة الشبوانية اخذت العهد للحفاظ على المكتسبات العظيمة للثورة الجنوبية وستصل بالبلاد الى بر الامان
رئيس حلف قبائل وابناء شبوة : النخبة الشبوانية اخذت العهد للحفاظ على المكتسبات العظيمة للثورة الجنوبية وستصل بالبلاد الى بر الامان
حيا عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري رئيس حلف قبائل وابناء شبوة قائد المقاومة الجنوبية بشبوة " شباب ورجال من ابناء شبوة أفراد النخبة الشبوانية الذين نذروا انفسهم فداء للوطن والانسان وقدموا دماءهم وارواحهم ثمن لاستقرار الوطن وامان المواطن" .
وقال الجفري ان افراد النخبة "حاربوا الارهاب في عقر اوكاره وقطعوا ايادي قطاع الطرق ومنعوا السلاح في المدن والاسواق ونشروا الامن وعمموا الامان فأستقرت البلاد وأمنت العباد".
وتابع القيادي المقاوم القول في منشور كتبه: "ومن اجل الوصول بالوطن الى بر الامان وحصول المواطن في محافظه شبوة على الهدوء والاستقرار الذي يعيشه اليوم فقد سقط كثير من شباب ورجال هذه النخبة المباركة التي اخذت العهد للحفاظ على المكتسبات العظيمة للثورة الجنوبية من تحرير واستقرار وامان.. وفاءآ لدماء اخوانهم الاحرار من ابناء الجنوب واستكمالآ للطريق التي بداؤها ..والتي لأجلها ارتقت ارواحهم لتعانق السماء".
وأعرب الجفري عن ثقته بالنخبة الشبوانية وقال : "مهما واجهت من تحديات كبيرة او اعترضت طريقها العراقيل والصعاب فإن ثقتنا بشبابها ورجالها لايزعزها شي.. وان لدينا اليقين الكافي بأن نخبتنا الشبوانية هي من ستصل بالبلاد الى بر الامان".
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق