بن فريد مهاجما " اذناب الاحمر " .. لا يهمهم الدم والقرابة ولا يفكرون الا بملئ بطونهم

بن فريد مهاجما " اذناب الاحمر " .. لا يهمهم الدم والقرابة ولا يفكرون الا بملئ بطونهم

الجنوب برس : algnoobpress 

هاجم القيادي في الدائرة الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي احمد عمر بن فريد العولقي من وصفهم باذناب علي محسن الاحمر في الجنوب .
وكان بن فريد يتحدث في تغريدة له بعد يوم من احداث متسارعة شهدتها مدينة عتق بين قوات النخبة الشبوانية ومحسوبين على الجنرال الاحمر .
وقال بن فريد " لا أثق في "أذناب علي محسن" قيد أنملة، هؤلاء آخر ما يهمهم معنى الأخوة والقرابة والدم".
واضاف : لديهم الإستعداد لبيع كل شيء في اي لحظة والانقلاب على كل شيء بمجرد أمر أو مكالمة هاتفية من سيدهم الأحمر. 

واختتم تغريدته بالقول : ينظرون فقط تحت أقدامهم، و لا يهمهم إلا ما يمكن أن يملأ بطونهم. الحذر منهم ضرورة بل واجب .

تعليقات