إغلاق شوارع رئيسية تنديدا بتردي خدمة الكهرباء في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن
الجنوب برس : algnoobpress
قام سكان غاضبون من ابناء حي عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان صباح اليوم بقطع احدى الطرق الرئيسية.
وقالت مصادر محلية ان السكان قطعوا طريق رئيسيا احتجاجا على انقطاع الكهرباء عن منازلهم منذ عدة ايام وتحديدا منذ سقوط الامطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة عدن الاسبوع الماضي.
وقال مواطنون ان ان اقدامهم على قطع الطريق ياتي احتجاجا على تجاهل الجهات المعنية لانقطاع الكهرباء عن منازلهم في الوقت الذي تشهده فيه العاصمة عدن موجة حر شديدة.
تعليقات
إرسال تعليق