إنطلاق نافذة التواصل بين وزارة الكهرباء والمواطنين

إنطلاق نافذة التواصل بين وزارة الكهرباء والمواطنين

الجنوب برس : algnoobpress

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة اليوم عن بداية إنطلاق موقع الوزارة الكهرباء على الرابط moee-ye.com

وأكدت وزارة الكهرباء والطاقة في العاصمة عدن تواصلها مع المواطنين من خلال موقعها الإلكتروني ومكتبها الاعلامي مع وسائل الاعلام لايصال المعلومات الحقيقية لمنظومة الكهرباء بشفافية وهو مبدأ أساسي بعملها.

وتوجهت الوزارة بشكرها لمؤسسات الاعلام الحر لالتزامها ببيانات الوزارة كونها المصدر الرسمي للمعلومة، وعدم الأخذ بالإشاعات المغرضة المظللة للمواطنين.
كل الشكر والتقدير لمعالي وزير الكهرباء المهندس محمد عبدالله العناني ولمعالي نائب الوزير المهندس عبدالله أحمد هاجر وشكر خاص لمدير التخطيط والاحصاء في الوزارة المهندس رامي علي الشيباني وللمتحدث الرسمي للوزارة
 المهندس محمد المسبحي وللمهندس أحمد زكي وللمهندس عبدالله لطف محمد.

تعليقات