ماهي الرسالة التي وجهها الرئيس الزبيدي من قعطبة شمال الضالع الى لحـوثي ؟!

ماهي الرسالة التي وجهها الرئيس الزبيدي من قعطبة شمال الضالع الى لحـوثي ؟!

الجنوب برس  : algnoobpress

يواصل القائد الاعلى للمقاومة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي زيارته الميدانية لجبهات القتال في الضالع يرافقه فيها فيها عدد من اعضاء رئاسة الانتقالي .

ووجه اللواء الزبيدي كلمة مباشرة من قعطبة ووسط المقاتلين عبر فيها عن فخر واعتزاز الشعب الجنوبي بالانتصارات يحققونها واجترحوا فيها من المآثر البطولية التي سيطرها التاريخ بأحرف من نور وقال : اتينا لتحيتكم ونشد على ايديكم وان شاء الله الى مزيد من الانتصارات المتلاحقة.

كما وجه رسالة الى مليشيات الحوثي وقال : انهم يدركون شدة وبسالة القوات الجنوبية وانهم بمكابرتهم يحفرون قبورهم بانفسهم ..وقد شاهدوا كيف ابلى جنود الوية الصاعقة والحزام الامني والمقاومة الجنوبية بلاءا حسنا فيهم.

تعليقات