الجنرال علي محسن الأحمر يصل مدينة سيئون المحتلة
الجنوب برس، : algnoobpress
وصل الجنرال علي محسن صالح الأحمر اليوم الاحد الى مدينة سيئون المحتلة محافظة حضرموت وترأس اجتماعا عسكريا وامنيا رفيعا مع .اللجنة الأمنية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت
حيث وصل سيئون اتي يحتلها بقوات المنطقة العسكرية االاولى لتابعة له قادما من مأرب، التي يقيم فيها هذه الايام بشكل استثنائي اذ يقيم في الرياض منذ فراره من صنعاء 2014 وياتي لزيارات خاطفة لمارب

تعليقات
إرسال تعليق