إستشهاد مواطن في ذروة بلقم زرعته المليشيات وإصابة بطل من أبطال المقاومة الجنوبيةفي جبهة ثره
ابين ثره من : محمدجمال*
الجنوب برس : algnoobpress

لازالت المليشيات الحوثية التي لاتعرف قوانين للحرب ولا تعرف قوانين للإنسانية تواصل مسيرتها الإجرامية بحق المدنيين حيث أستشهد اليوم مواطن مسن يبلغ من العمر 58عاما يدعى عوض مبهش بسبب لقم إنفجر به أثناء قيامه برعي الأغنام في منطقة ذروة التابعة لمديرية مكيراس.
وفي سياق آخر. لازال أبطال المقاومة الجنوبية في جبهة ثره يقدمون التضحيات تلو التضحيات من خلال تقديم الشهداء والجرحى الأبطال أثناء الإشتباكات أوبعمليات القنص التي عادة ماتكون بشكل مستمر بين المقاومة وبين المليشيات الحوثية ولكن مؤخرا تم تزويد عناصر المليشيات بأحدث أسلحة القنص الإيرانية.
ونتيجة لذلك تعرض البطل المقاوم مازن شوعان الليلة في أحد المواقع الأمامية في الجبهة وأثناء تاديته لواجبه لطلقة قناص أدت إلى إصابته في الركبة وتم نقله على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.
نسأل الله أن يرحم الشهيد وأن يمن بالشفاء العاجل للجريح.
*النطاق الرسمي المركز الإعلامي جبهة ثره
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق