الانتقالي يحتشد غدا في عتق دعما للنخبة الشبوانية ومصلحة ابناء شبوه فوق كل الاعتبارات

الانتقالي يحتشد غدا في عتق دعما للنخبة الشبوانية ويضع امن واستقرار ومصلحة ابناء شبوه  فوق كل الاعتبارات

الجنوب برس : algnoobpress

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري الأسبوعي، اليوم الأحد، برئاسة الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس .
وناقش الاجتماع مشروع انشاء الهيئة الوطنية الجنوبية للإعلام، وأوصى بتوسيع اللقاءات حوله مع ممثلي مختلف وسائل الإعلام الجنوبية .

بالاضافة إلى ذلك، وقف الاجتماع أمام تقييم نتائج اللقاء بوفد الباحثين الأمريكيين الأسبوع الماضي. ووقف الاجتماع باستفاضة أمام مستجدات الأوضاع في محافظتي شبوة وسقطرى، مؤكداً دعم المجلس اللامحدود لقوات النخبة والأحزمة وجهودها في بسط الأمن والاستقرار .

وصدر عن الاجتماع، بلاغ صحفي تناول مستجدات الأوضاع في الساحة الوطنية الجنوبية، داعياً الجماهير الجنوبية للاحتشاد في مدينة عتق بمحافظة شبوة، دعماً لجهود ودور النخبة الشبوانية في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.
واكد رفضه للاستفزازات المتكررة من قبل قوى معادية و غير مسؤولة في عددٍ من محافظات الجنوب، ويعتبرها محاولات يائسة لخدمة المشروع الإيراني ومليشيات الحوثي الإجرامية، والتي تخوض معها قواتنا ومقاومتنا الباسلة ‏حرباً لا هوادة فيها على أكثر من منطقة حدودية جنوبية.

واضاف: من منطلق ضبط النفس والثبات والحرص على إنجاح أهداف عاصفة الحزم التي تقودها دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، نؤكد حرصنا على تفويت الفرصة على القوى المعادية لشعبنا، معتبراً محاولات التصعيد هذه دليل فشل سياسي وعسكري للقوى التي تقف خلفها وعجزها عن مواجهة الميليشيات في الشمال، و تحولها إلى تنفيذ مشاريعها التي تخدم هذه المليشيات، كما تخدم قوى إقليمية معادية للتحالف العربي وللجنوب.

وكرر دعوته لأبناء شعبنا العظيم للخروج يوم غدٍ في مدينة عتق، دعماً وتأييداً لقوات النخبة الشبوانية، لما قامت وتقوم به من دورٍ كبير في حفظ الأمن والاستقرار ولذلك يضع  المجلس امن واستقرار ومصلحة ابناء شبوه  فوق كل الاعتبارات وهم اي ابناء شبوة على مختلف مشاربهم من سيعملون جاه.دين من اجل ذلك وغدا لناظره قريب. 

تعليقات