نصف مسعدة لسفل
كتب / صلاح ألطفي
الجنوب برس : algnoobpress
حقيقة الموت القادم من الشمال محكوم بقصة زواج الإماء بالأسياد كما تجسده على أرض الواقع اليمني العلاقة الأزلية بين أسياد مطلع وعبيد منزل .
جذور الصراع المذهبي العقدي معروفة بين شوافع الجنوب وغلات الزيدية منذ أكثر من 1200 عام والملاحم والمواجهة بيننا وبينهم هي الفيصل ند جنوبي قوي البأس والشكيمة , وكما هو الحال اليوم ومن 2015م وهذا ما أقر به صديقي صادق الذماري , ولكن صادق فاجأني بالقول المرير التالي :
مشكلتكم أنتم الجنوبيين ليست معنا نحن بل مع ( نصف مسعدة لسفل ) الذي لم تعرفوه كما عرفناه وسبرنا أغواره وكشفنا ستره , واستبحناه أرض وأنسان رضى ومتعة وغسر واغتصاب .
خلال أكثر من 1300 عام لم يحتكم فرد منا بل وفي عهد الثورة السبتمبرية كما يسمونها لم نسمح للقلقي خضعي منهم أن يدير أمن ناحية من محافظاتهم الشافعية , ومن المستحيل لا أقول أن يصبح أحد أبناء نصف مسعدة لسفل محافظ لذمار بل أن يتجرأ أحدهم القبول بذلك ولو بقرار من مجلس الأمن تحت البند السابع .
وأنتم الجنوبيون من يوم استقلالكم عام 1967م فتحتم لهم أبواب الجنوب على مصراعيها حتى وصلوا إلى سدة الحكم , وأصبحن بناتهم قضاة يحكمنكم في محاكم عدن واستحوذوا على معظم دوائر القرار والخدمات العامة في مختلف الهيئات والوزارة بما فيها (( أمن الدولة )) وكانوا عرابين قرارات التأميم التي دمرت الجنوب وأباحت لهم ثروات شعب الجنوب مساكن ومصانع وآلاف المحلات التجارية ليس بدراهم معدودة بل بشعار اليمن الديمقراطي الموحد , وحولوا وكالات ( عدن ) التجارية العابرة للقارات إلى مقاهي الوحدة الشيبانية ومشارب وبوفيهات 14 أكتوبر العدينية ومخابز 26 سبتمبر التعزية .
وكانت أفكار فتاح الاشتراكية التقدمية الوحدوية أهم مفتاح فتحنا به أبواب الجنوب عام 1990م ويومها وجدنا الجنوب أرض بكر تنتظرنا بفضلهم وغبائكم .
أقنعوكم أن لا حياة لكم إلا بالوحدة معنا , وأوهموكم بأنهم سلاحكم الديمقراطي الفتاك الذي تحكمون به اليمن الديمقراطي الموحد .
وتذكرون بعيد الوحدة مباشرة كيف صفينا من حاول يرفع رأسه منهم , ثم ضربنا لكم في مقتل جار الله عمر مثال , وفي انتخابات 1993م كانت فضيحتكم , حيث لم يحصل حزبكم حتى على مقعد واحد في تعز العز (والعز فيها لنا ) وإب الأبية ( والإباء فيها لنا ).
وفي حرب 1994م تعرفون كيف سقناهم غزاة لأرضكم , وسخرنا حتى نسائهم يرفدن الجبهات بآلاف الخواتم التي دسسنها في الخبز المرسل لجنودنا , ويوم 7/7/1994م أنتم تتجرعون الهزيمة , وبنات فرعنا العميق في عدن استقبلننا بالمباخر والزغاريد ونثر الفل على جنودنا.
وأضاف نحن اليوم نستخدم نصف مسعدة لسفل لإغراء بعض المراهقين الجنوبيين , وبعض القيادات التي حملت لنا الجنوب على رأسها إلى باب اليمن , وعلى رأسهم القيادات الجنوبية التي كانت رأس ( الكلبة حربة ) في حرب1994م وهم على عهودهم للوحدة أو الموت , ومسعدة تهز وترقص في مرابعهم لتنفذ أقذر حلقات التآمر , لخدمة أسيادها مؤامرة بالحقد اليمني ومؤاجره بالمال القطري .
وقال كفاية ولا مه أزيدكم مواجع يا انفصالي .
وتدري من أطلق عليكم انفصاليين والله أنهم عيال نصف مسعدة لسفل الذين كانوا يسمونكم الوحدويين قبل 1990م !!! .
صدق الذماري وهو .. فكل المحللين دمنا وأرضنا وثرواتنا للزيود , الناعقين عبر الفضاء المفتوح من صلب مسعدة لسفل يبررون لأسيادهم كل جرم على الجنوب ومقاومته ومجلسه الانتقالي, وعلى التحالف العربي الذي لبى نداء الاستغاثة لإنقاذ اليمن والجنوب من المد المجوسي .
وهم وفي قرار أنفسهم يباركون طماش الحوثي وخفافيشه الكرتونية الموجهة والمسيرة صوب بلاد الحرمين وقبلة المسلمين مكة المكرمة .
ديارهم وأعراضهم هناك مستباحة لأسيادهم راضيين خانعين , وألسنتهم وثغاهم ضد المقاومة الجنوبية والتحالف العربي .
مرده أينما حلوا وارتحلوا ولنا في عويل سجاح اليمن عن رحيل مرسي حين وظفت مقطع من رثاء نزار قباني لرحيل الرئيس جمال عبد الناصر عام1970م وحينها أهدر الاخوان دم نزار على ذلك , فهل يكفروا سجاح كرمان على وصفها مرسي بآخر أنبيائها؟
ختاما :
إن لم يتيقظ أبناء الجنوب شعب ومقاومة ومجلس انتقالي وكل القوى الجنوبية التي تنشد استعادة دولتنا الجنوبية بحدود 1990م , وبنسيجه الاجتماعي قبل عام 1967م فعودة مسعدة سوف ترقًص الجنوب رقصة الديك المذبوح , على الطبلة وعلى الطاسة.
تعليقات
إرسال تعليق