وزير ومسؤول في الشرعية ينذران من انفجار الوضع في عدن
الجنوب برس : algnoobpress
اطلق وزير ومسؤول في الشرعية نذر انفجار محتمل للوضع في العاصمة عدن، وهو ما يوحي بتجدد الصدام المسلح الذي شهدته المدينة في يناير العام الماضي.
وقال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس في منشور على صفحته في فيسبوك: الشرعية تواجه انقلابا في صنعاء وتمردا في عدن، مضيفا: الله مع الشرعية وستخرج منتصرة من بين فكي الكماشة.
من جانبه قال علي مقراط رئيس تحرير مجلة الجيش أن المشهد في عدن قاتم والأمور متوترة وقابلة للانفجار لا سمح الله.
وتداولت معلومات لم تتأكد صحتها حتى اللحظة عن عملية تحشيد لقوات موالية للشرعية في استراحة النفط بمدينة عدن.
تعليقات
إرسال تعليق