الجنرال الاحمر يطلع على ترتيبات استئناف انعقاد مجلس النواب في الجنوب
الجنوب برس : algnoobpress
التقى الجنرال الاحمر، اليوم ، نائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري وأطلع على الترتيبات الجارية لاستئناف انعقاد جلسات مجلس النواب.
وعبر نائب الرئيس عن التقدير لكل الجهود التي بُذلت لانعقاد جلساته في سيؤون بمحافظة حضرموت وفي مقدمة ذلك جهود دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة..
منوهاً إلى حرص فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على ضرورة استئناف مهام المجلس ليقوم بمهامه الوطنية المنوطة به.
من جانبه أكد نائب رئيس مجلس النواب سعي هيئة رئاسة المجلس إلى استئناف الجلسات بما يعزز من أداء مختلف السلطات وترسيخ قيم الدولة والنظام والقانون وما لذلك من انعكاسات إيجابية على أمن واستقرار بلادنا في ظل المعركة التي يخوضها أبطال الجيش البواسل بدعم التحالف لمواجهة ودحر الانقلاب المدعوم من إيران. المصدر سبأ الرياض

تعليقات
إرسال تعليق