إنفجار عبوة ناسفة في مركز شرطة وسط عتق عاصمة محافظة شبوة
هز انفجار ناجم عن عبوة ناسفة زرعها مجهولون في مبنى مركز شرطة في مديرية الخورة بمحافظة شبوة شرق البلاد.
وقالت مصادر "إعلامية ان عبوة ناسفة زرعها مجهولون انفجرت امس الاثنين داخل مبنى مقر شرطة مديرية الخورة بمحافظة شبوة.
وأضافت المصادر ان الانفجار لم يسفر عن أية خسائر بشرية أو مادية مؤكدة ان الاجهزة الأمنية باشرت بالتحري للقبض على الجناة.

تعليقات
إرسال تعليق