إنفجار عبوة ناسفة في مركز شرطة وسط عتق عاصمة محافظة شبوة

إنفجار عبوة ناسفة في مركز شرطة وسط عتق عاصمة محافظة شبوة

الجنوب برس : algnoobpress


هز انفجار ناجم عن عبوة ناسفة زرعها مجهولون في مبنى مركز شرطة في مديرية الخورة بمحافظة شبوة شرق البلاد.
وقالت مصادر "إعلامية ان عبوة ناسفة زرعها مجهولون انفجرت امس الاثنين داخل مبنى مقر شرطة مديرية الخورة بمحافظة شبوة.
وأضافت المصادر ان الانفجار لم يسفر عن أية خسائر بشرية أو مادية مؤكدة ان الاجهزة الأمنية باشرت بالتحري للقبض على الجناة.

تعليقات