الصالح : التظاهر السلمي أفضل مليون مرة من المواجهات العسكرية
علق السياسي الجنوبي مدير مركز عدن للأبحاث في واشنطن المتحدث الرسمي لملتقى شباب الجنوب في أمريكا "احمد الصالح" على التظاهرة التي خرجت صباح اليوم في محافظ شبوة دعما لقوات النخبة. ونشر الصالح على حسابه في "تويتر" صورة من التظاهرة وعلق عليها بالقول:" التظاهر السلمي أفضل مليون مرة
تعليقات
إرسال تعليق