بن فريد : شبـوة بعثت برسالتها اليوم اليوم وفكرة عقد جلسة للبرلمان في عدن ستكون وبالا عليكم
الجنوب برس : algnoobpress
قال القيادي الجنوبي احمد عمر بن فريد ان شبوة برجالها حضرت بكثافة كما هو متوقع ، ووجهت رسالة جنوبية إلى من يهمه الأمر مؤكدا ان شبوة جنوبية وركيزة من ركائز إستقلال الجنوب العربي.
واضاف بن فريد في منشورات كتبها على منصته بالفيسبوك بمناسبة نجاح حشد الانتصار للنخبة الشبوانية ان الواهمين اعتقدوا انهم قادرون على فكفكة نسيج شبوة منطلقين من منطق قبلي "عفن" صدره لهم سيدهم الأحمر.
وحذر بن فريد "فكرة عقد جلسة "برلمان الغفلة" في عدن ستكون وبالا عليكم ، وستجدون انفسكم في مواجهة لا ترحم مع شعب جبار، واليوم نقدم لكم اشارة بسيطة".
وخاطب بن فريد " أيها المتخاذلون، المنتفعون خابت امالكم ، وفشلت مؤامراتكم و والله لو اتت جحافل جيوش جراره لن تكسر إرادة شبوة".
#شبوه_تنتصر_للنخبة
تعليقات
إرسال تعليق