الناشط الجنوبي الدكتور باطويل يتساءل لماذا سكتت قناة الجزيرة بعد الصفعة الثانية ؟!  هل هي خيبة من لاخيبة له  !؟

الناشط الجنوبي الدكتور باطويل يتساءل لماذا سكتت قناة الجزيرة بعد الصفعة الثانية ؟!  هل هي خيبة من لاخيبة له  !؟

الجنوب برس : algnoobpress 




تساءل الناشط الجنوبي الدكتور باطويل في تغريدة من حسابه بموقع التواصل الاجتماعي(  تويتر ) حيث قال

(  ‏ما لقناة الجزيرة ساكنة بعد سقوط حزب أردوغان في اسطنبول خيبة من لا خيبة له لا تطبل ولا تزمر بعد الصفعة الثانية لأردوغان وحزبه والإخوان المراسلين ‎#خيبة_من_لاخيبة_له )


ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م


تعليقات