قيادات في الانتقالي تبعث برسائلها لمن يروج للصراع والمواجهة المسلحة بعدن ( صورة )

قيادات في الانتقالي تبعث برسائلها لمن يروج للصراع والمواجهة المسلحة بعدن ( صورة )

الجنوب برس : algnoobpress

بعث امين عام المجلس الانتقالي الجنوبي احمد حامد لملس برسالة لمن قال انهم يروجون للصراع والمواجهة المسلحة .
ونشر الامين العام لملس صورة له بمعية عضو هيئة الرئاسة فضل الجعدي وعلق عليها بالقول " الغداء في صيرة له مذاق خاص "
واضاف ان الحياة في عدن سلام وحب وكرامة ونحن عشاقها.
مضيفا وهذه رسالة لمن يروجوا للصراع والمواجهة المسلحة اتركوا الشب في النار وحب الجنوب يجمعنا " .
واعاد لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة الانتقالي التغريدة التي نشرها لملس معلقا عليها بالقول " خطاب رجال دولة تتحمل المسؤولية حتى بالكلمة .. حفظكم الله يا أصدقائي".
ومؤخرا جنحت وسائل اعلامية تابعة للشرعية وقيادات عسكرية موالية لها لتأجيج الوضع عسكريا بعدن بادعاء وجود تحشيد عسكري من قبل قوات المجلس الانتقالي وهو ما نفاه المجلس عبر قياداته .

 .

تعليقات