عاجل : انتشار قوات النخبة والمقاومة الجنوبية بعد ظهر اليوم في شوارع مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة وتصدران هذه التوضيحات التي تتضمن امن شبوة من امن الجنوب .
عاجل : انتشار قوات النخبة والمقاومة الجنوبية بعد ظهر اليوم في شوارع مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة وتصدران هذه التوضيحات التي تتضمن امن شبوة من امن الجنوب .
الجنوب برس : algnoobpress

انتشرت قوات من اللواء الرابع نخبة شبوانية والمقاومة الجنوبية بعد ظهر اليوم في شوارع مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة .
وانتشر القوات التابعة للنخبة الشبوانية بقيادة المقدم وجدي باعوم واسناد من المقاومة الجنوبية ، وشكلت مربعات امنية عبارة عن نقاط تفتيش لحفط الامن والاستقرار داخل المدينة.
وقال المقدم وجدي باعوم قائد اللواء الرابع نخبة شبوة ان قوات النخبة الشبوانية انتشرت داخل مدينة عتق وهي بصدد تشكيل مربعات امنية ونقاط التفتيش .
وبحسب باعوم فان الخطوة تأتي لحفظ الامن والاستقرار بالمدينة.
واكد المقدم وجدي باعوم ان امن شبوة من امن الجنوب ولن نسمح لا اي كان بزعزعة امن واستقرار محافظة شبوة، وسنضرب بيد من حديد في وجهة كل من تسول له نفسه ذلك.
واصدرت المقاومة الجنوبية في شبوة بيان هام وتوضح حقيقة أحداث اليوم
أصدر اركان التوجية المعنوي لكتائب المقاومة الجنوبية شبوة ، بيان هام ، على خلفية أحداث اليوم الإثنين ، وأبرز في البيان عدد من التأكيدات الخاصة بقواة المقاومة.
وقال البيان أنه : كثر اللغط حول الاحداث الاخيرة والمواقع التي سيطرت عليها المقاومة الجنوبية واننا في المقاومة الجنوبية اذ نؤكد على الآتي:
■ نؤكد لجميع ابناء شبوة ان تواجد وحدات المقاومة في كل شبر من شبوة هو لغرض التأمين وحماية انبوب النفط وجميع المواقع الحيوية في شبوة وليس توقيفه او عرقلة اي مشروع يخدم شبوة كما تروجها وسائل اعلام الاخوان الاحمرية.
■ ان كتائب المقاومة الجنوبية العشر المتوزعة في عسيلان وحراد وجردان وعتق هي قوة نظامية مرتبطة بعمليات مشتركة ومنظمة وتحت قيادة واحدة من ابناء شبوة وجميع افرادها ايضا من ابناء شبوة وليس كما يروج له الاعلام التابع لعلي محسن الاحمر .
■ ان المقاومة الجنوبية في شبوة هي صمام امان شبوة وتسعى لتأمين جميع مناطق شبوة جنب الى جنب مع الوحدات العسكرية الاخرى من الاجهزة الامنية والعسكرية والنخبة الشبوانية .
■ تؤكد المقاومة انها جزء من النسيج الشبواني ودرع حصين لشبوة وللجنوب وسنكون دائما حيث المصلحة الوطنية لشبوة والجنوب عامة .
■ تنفي المقاومة ماتروجع وسائل اعلام الاخوان الاحمرية في ان انتشار المقاومة بالقرب من حقول النفط جاء للتخريب وعرقلة مشروع انبوب النفط الجديد ، بل العكس من ذلك فالمقاومة جاءت لتشارك في تأمين حقول النفط ومنع عصابات التقطع والتفجير التي يدعمها الاحمر وللتاريخ القريب حوادث شاهدة على ذلك.
■ تحذر المقاومة من اي استهداف بقصد او غير قصد لجميع وحداتها وكتائبها المنتشرة وسيكون الرد اعنف والبادئ اظلم.
■ تتطلع المقاومة لحقن دماء ابناء شبوة ونزع الفتنة وعلى الجميع ان يتحمل مسؤوليته كلا في منصبه وموقعه لتفويت الفرصة التي يحاول الاحمر زرع الفتنة والاقتتال الجنوبي الجنوبي بشكل عام وفي شبوة بشكل خاص.
صادر عن اركان التوجية المعنوي
لكتائب المقاومة الجنوبية شبوة .
17 يونيو 2019م.
تعليقات
إرسال تعليق