عضو في الانتقالي يكشف تفاصيل صادمة عن لقاء لجنة التهدئة في شبـوة اليوم

عضو في الانتقالي يكشف تفاصيل صادمة عن لقاء لجنة التهدئة في شبـوة اليوم

الجنوب برس  : algnoobpress

نشر عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة احمد فرج ابو خليفة تفاصيل صادمة عن لقاء عقد عصر اليوم للجنة التهدئة في محافظة شبوة.

وقال فرج في منشور على صفحته في فيسبوك : "لقاء تشاوري عصر اليوم للجنة التهدئة في عتق حضره مندوب من النخبة ومندوب من اللواء 21 ".

وتابع : "خلال اللقاء اعترف قائد عسكري اصلاحي كان موعض ديني في ساحة التغيير عتق 2011 (م. س) بانهم اخترقوا الاتفاق وادخلوا قوات وعتاد من مارب وبيحان الى عتق ، وهدد بدخول المزيد من القوات والاسلحة خلال الساعات القادمة".

واضاف فرج ان ذلك القيادي : "توعد بقصف المدينة ومعسكر النخبة محور الشهداء ومعسكر المقاومة الجنوبية بالكاتيوشا والمدفعية ؛وطالب النخبة بالرحيل من نقاط التفتيش على مشارف عتق ورحيلهم الى بلحاف وان لا مكان لهم في عتق ؛ وان لا قرار للاجهزة الامنية في عتق والقرار قرار الالوية العسكرية ومحور بيحان ".

واختتم فرج منشوره انه : "وعندها انسحب مندوب النخبة واثناء خروجة من عتق تم اطلاق النار علية من احد اطقم" .

وتحاول الاطراف الاخوانية الى تصعيد الموقف في شبوة وجر المحافظة الى مزيدا من التوتر والفوضى كون ذلك يعتبر بيئة خصبة لها لنفث سمومها اذ لا تتمكن هذه الجماعة من توسيع نفوذها الا بالفوضى والعنف .

تعليقات