سياسي جنوبي: اليماني لم يكن جديراً بتولي منصبه وفشله مستمد من فشل شرعيته
الجنوب برس : algnoobpress
|
قال القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي والسياسي منصور صالح، ان خالد اليماني لم يكن جديراً بتولي حقيبة مهمة كالخارجية، وان كانت خارجية بلد هزيل كاليمن.
وأضاف صالح، في تصريح نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،: “كانت فترة ولايته لائقة به وحفلت بالكثير من الفشل ، المستمد من فشل شرعيته سياسياً وعسكرياً”.
واكد انه “كما كان مجيئه كان خروجه من هذه الوزارة ملائماً لأدائه وسواد قلبه ورحلة عمله خروج مذل ومهين”.
وأختتم بالقول،: انه “في واقع الأمر كل الجنوبيين الذين تمادوا في الإساءة لبلدهم ، كتب الله لهم من النهايات السيئة مع منظومة احتلال الجنوب مايليق بجحودهم، وتفانيهم في خدمة أعداء الجنوب،ومغتصبي أرضه و ليس بن دغر واليماني إلاّ انموذجاً ، ومصير من تبقى في شرعية الفساد والتآمر قد يكون أدهى وأمرّ”
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق