موقع جنوبي يكشف عن اتجاه رئيس الوزراء الى هذه الدولة عقب ختام زيارته مغادرته اليوم ابـوظبي
كشفت مصادر عدن تايم ان رئيس الوزراء د. معين عبدالملك اتجه إلى العاصمة السعودية الرياض اليوم عقب مغادرته ابوظبي.
واختتم رئيس الوزراء زيارته الرسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والتي استغرقت عدة أيام.
وكان في وداع رئيس الوزراء بمطار أبوظبي الدولي، وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي وحرس التشريفات.
تعليقات
إرسال تعليق