قوات الحزام الأمني في محافظة أبين تلقي القبض على شخصين أطلقا النار على نقطة الحمراء بمديرية لودر

قوات الحزام الأمني في محافظة أبين تلقي القبض على شخصين أطلقا النار على نقطة الحمراء بمديرية لودر

الجنوب برس : algnoobpress



ألقت قوات الحزام الأمني في محافظة أبين القبض على شخصين أطلقا النار على نقطة الحمراء بمديرية لودر .

وذكر المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني قوة من التدخل السريع في قوات الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى محافظة أبين ، بقيادة / علي عوض المحوري قائد المنطقة ، تمكنت من القاء القبض على شخصين ممن أطلقون النار على نقطة الحمراء بعد أشتباكات دارت لاكثر من ساعة أصيب فيها أحد المطلوبين.

وقال المحوري : أنه وفور تلقي قوات الحزام الأمني البلاغ تم ملاحقة المسلحين المجهولين ، وقامت بتطويق القرية التي هرب أليها المسلحون الثلاثة المجهولين من كل الاتجاهات ، والقي القبض على إثنين منهم عقب الاشتباكات.

وافاد القائد المحوري أن الشخصين الذي تم القبض عليهم  محتجزان لدى قوات الحزام الأمني ، ويجري التحقيق معهم لمعرفة الدوافع والمسببات والجهات التي تقف خلفهم.


تعليقات