قوات الحزام الأمني في محافظة أبين تلقي القبض على شخصين أطلقا النار على نقطة الحمراء بمديرية لودر
الجنوب برس : algnoobpress
ألقت قوات الحزام الأمني في محافظة أبين القبض على شخصين أطلقا النار على نقطة الحمراء بمديرية لودر .
وذكر المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني قوة من التدخل السريع في قوات الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى محافظة أبين ، بقيادة / علي عوض المحوري قائد المنطقة ، تمكنت من القاء القبض على شخصين ممن أطلقون النار على نقطة الحمراء بعد أشتباكات دارت لاكثر من ساعة أصيب فيها أحد المطلوبين.
وقال المحوري : أنه وفور تلقي قوات الحزام الأمني البلاغ تم ملاحقة المسلحين المجهولين ، وقامت بتطويق القرية التي هرب أليها المسلحون الثلاثة المجهولين من كل الاتجاهات ، والقي القبض على إثنين منهم عقب الاشتباكات.
وافاد القائد المحوري أن الشخصين الذي تم القبض عليهم محتجزان لدى قوات الحزام الأمني ، ويجري التحقيق معهم لمعرفة الدوافع والمسببات والجهات التي تقف خلفهم.

تعليقات
إرسال تعليق