تدمير اطقم حوثية في جبهة غربي قعطبة شمال الضالع

تدمير اطقم حوثية في جبهة غربي قعطبة شمال الضالع

الجنوب برس : algnoobpress




قال مصدر عسكري انه تم تدمير أطقم حوثية , اليوم الاثنين , في "الزبيريات", جبهة غرب مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع جنوبي البلاد .
وأوضح المصدر إن احد الأطقم التي تم تدميرها يحمل ذخائر وتم الاستهداف بصواريخ حرارية لوحدة مضاد الدروع في العمالقة .
وقال شهود عيان إن انفجار الذخائر من احد الأطقم الحوثية استمر إلى طويل عقب الاستهداف وبلغ صداه أرجاء المنطقة. .

تعليقات