البيض يطالب : أن تكون عتق في قبضة النخبة الشبوانية ورجال قبائلها الشرفاء وبأي ثمن
الجنوب برس : algnoobpress

قال الدبلوماسي والناشط السياسي الجنوبي المخضرم هاني علي سالم البيض ان الحسم في شبوة مطلوب وعتق يجب ان تقع في قبضة قوات النخبة ومقاومة شبوة الوطنية ورجال قبائلها الشرفاء وباي ثمن! .
وجاءت تغريدة البيض ردا على تغريدة سابقة للناشط السياسي الجنوبي احمد عمر بن فريد تعليقا على المستجدات التي تشهدها مدينة عتق قال في مستهلها :”نتمنى ألا تسقط قطرة دم واحدة على تراب عتق ” .
وتابع البيض في تغريدته بالقول : “الموقف في شبوة ليس توتر و وإشكالات تحت السيطرة تحتاج وساطة وتهدئة فعتق معركة كسر عظم وتحدي مهم ” .
واكد البيض الى ان معركة عتق يدفع بها ويغذيها اكثر من طرف سياسي وعسكري يجمعهم العداء والخصومة للجنوب .
تعليقات
إرسال تعليق