المحلل السياسي السعودي إبراهيم آل مرعي يبشر ببداية النهاية لحكم أهل اليمن من الزيود على الجنوب العربي
المحلل السياسي السعودي إبراهيم آل مرعي يبشر ببداية النهاية لحكم أهل اليمن من الزيود على الجنوب العربي
الجنوب برس : algnoobpress

قال المحلل السياسي السعودي إبراهيم آل مرعي أن ما يحصل في سقطرى وفي شبوة وخصوصا عتق هو بداية النهاية.
وقال مرعي في منشور على “الفيسبوك”: " ما يدور في الجنوب عامة وفي سقطرى وفي شبوة وبالذات في عتق هي بداية النهاية لحكم أهل اليمن من الزيود على الجنوب العربي هذا الجزء الغالي على قلب كل مسلم عربي خليجي غيور على أرض الإسلام".
وأضاف آل مرعي :"أنه لا مجال لأبناء الشمال في أن يستمروا في أرض الجنوب العربي إلا وفق قوانين دولة الجنوب العربي وعاصمتها عدن ووفق الأنظمة واللوائح المتبعة التي ستصدر عن دولة الجنوب العربي قريبا".
واختتم بالقول :"أتمنى أن لا يحزن أبناء الشمال كما لا أريد أسمع صراخ من حزب الإصلاح الإخواني؛ فهو سبب ما أصاب أبناء الشمال من كوارث".
تعليقات
إرسال تعليق