مقتل شخص وإصابة جندي بإطلاق نار في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن
الجنوب برس : algnoobpress

لقي شخص مصرعه واصيب جندي في إطلاق نار وقع في تقاطع جولة منطقة القاهرة والسنافر بمديرية الشيخ عثمان شمالي عدن في ساعة متأخرة من مساء السبت .
وقالت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين اطلقوا النار على شخص يدعى حسين محمد علي كان على متن سيارته بالقرب من جولة القاهرة واردوه قتيلاً ، فيما اصيب اخر ويدعى رمزي حمدو كان قريب من السيارة ، فيما يقال بأنه جندي .
وذكرت المصادر ان المجني عليه يعمل في مستشفى الصداقة ، وأن المصاب جندي يعمل في شرطة كابوتا .
ولا تتوفر معلومات اوفى عن تفاصيل الحادثة واسبابها حتى اللحظة .
تعليقات
إرسال تعليق