3 جرحى شماليين حصيلة هجوم اللواء 21 التابع للاخوان وبتوجيهات الجنرال الاحمر على مواقع المقاومة_الجنـوبية بمرخة
الجنوب برس : algnoobpress
ادى هجوم قوات اللواء 21 التابع لجماعة الاخوان المسلمين وبتوجيهات الجنرال الاحمر العجوز على مواقع للمقاومة الجنوبية بمرخة شمال شبوة الى سقوط 3 جنود جرحى من افراد اللواء المهاجم .
وبحسب المعلومات فان الاشتباكات التي دارت صباح اليوم بمحافظة شبوة بين قوات اللواء 21 الموالي لعلي محسن الاحمر وقوات المقاومة الجنوبية ادت الى سقوط ثلاثة جرحى من اللواء 21 جميعهم شماليين .
وكانت مديرية مرخة محافظة شبوة قد شهدت اشتباكات عنيفة بين قوات المقاومة الجنوبية واللواء 21 التابع لحزب الاصلاح بمارب.
وقالت مصادر محلية ان قوات اللواء 21 استهدفت مواقع المقاومة الجنوبية المرابطين على انبوب النفط واباره في صحراء مرخه بين العلم والعبيلات وحقول جنة في الساعة الخامسة فجرا مستخدمة كافة الانواع الاسلحة الثقيلة.

تعليقات
إرسال تعليق