نائب رئيس الجنوبي: لا نرضى الإساءة للسفير السعودي
الجنوب برس : algnoobpress
اشاد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك بجهود السفير السعودي لدى اليمن.
وقال بن بريك في تغريدة على تويتر: أقولها لكل ناشط جنوبي وكل إعلامي جنوبي وللجنوبيين عموما ولمن غرد بسوء تعبير في حق سعادة السفير محمد آل جابر مع خالص حبي وتقديري وتثميني لكل جهودهم لا نرضى أبدا الإساءة لجناب سفير خادم الحرمين الشريفين الأخ العزيز محمد آل جابر فالرجل يعمل ليل نهار وبكل تفاني لتحقيق أهداف التحالف .
تعليقات
إرسال تعليق