كاتب سياسي يمني : آن الأوان ليتقاعد هذا الجنرال لأنه فاسد حتى العظم
الجنوب برس : algnoobpress
ورأى البخيتي ان: "إصلاح الجيش يبدأ من احالة قيادته للتقاعد؛ ابتداء من علي محسن والمقدشي؛ سجلهم منذ الانقلاب خالي تماماً من أي إنجازات".
وتابع البخيتي في سلسلة منشورات كتبها على صفحته ان "علي محسن جمهوري حتى العظم؛ لكنه فاسد حتى العظم أيضاً؛ بل كريم في فساده ويوزعه على أي منظومة يؤسسها حتى يحولها الى هيكل فارغ من المحتوى؛ كما كانت فرقته الأولى مدرع.
وخاطب البخيتي الشرعية "آن الأوان ليتقاعد هذا الجنرال؛ وسيكون تقاعده بناء على طلبه هو الإنجاز والانتصار الوحيد الذي حققه خلال هذا العقد".
ورأى البخيتي ان" تقاعد علي محسن والقادة العسكريين الذين ثبت فسادهم وفشلهم هو المدخل لعملية إصلاح واسعة للجيش والشرعية لتشمل تعيين نائب جديد للرئيس وحكومة جديدة..مشيرا الى ان "بقاء الأمور هكذا يعني ترسخ سلطة #الحوثيين أكثر للدرجة التي سيصبح اسقاطها مستحيل.
وتساءل :" متى يعي المعنيين هذه الحقائق وينصحوا الجنرال بالرحيل؟".
وختم البخيتي منشوراته بالقول : علي محسن اليوم ليس علي محسن الثمانينيات والتسعينيات؛ بات اليوم كالطفل؛ يسيطر عليه مجموعة من الإخوان_المسلمين أقفلوا كل خطوطه الا ما يمر عبرهم؛ فلم يعد يرى أو يسمع الا عبرهم؛ ولا يتكلم ولا يصدر قرارات الا وفقاً لرغبتهم؛ علي محسن أشبه بالأسير وتقاعده تحرير له وللجيش ولليمن".
تعليقات
إرسال تعليق