الضالع : المقاومة الجنـوبية تستعيد مواقع في شمال قعطبة

الضالع : المقاومة الجنـوبية تستعيد مواقع في شمال قعطبة


الجنوب برس : algnoobpress




تمكنت المقاومة الجنوبية وقوات الحزام الأمني، اليوم الخميس، من استعادة مواقع جديدة في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع، بعد معارك عنيفة مع المليشيات الانقلابية.
وأكدت مصادر ميدانية، إن معارك ضارية تخوضها المقاومة الجنوبية ضد المليشيات الانقلابية في جبهة حجر غرب قعطبة، جرى خلالها استعادة مواقع جديدة أبرزها التبة السوداء بالعبارى.
في السياق ذاته شنت مقاتلات التحالف عدة غارات جوية واستهدفت تعزيزات حوثية قادمة من محافظة إب في منطقة الفاخر، كما شن الطيران غارات أخرى على تجمعات المليشيات في منطقة المشاريح في حجر، وسط تحليق مستمر فوق سماء الضالع.
وقُتل وجُرح عدد من مسلحي الحوثي مساء أمس الأربعاء في انفجار عبوة ناسفة كانوا يقومون بزرعها في طرف جبل وينان. 

تعليقات