ماذا قالت إمرأة في أمسية رمضانية نظمها الانتقالي على شرف أبناء عدن؟
في امسية رمضانية نظمتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن الليلة بحضور اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الذي القى كلمة حيا فيها دور أبناء عدن في تحريرها وتضحياتهم في الساحل الغربي وفي التصدي للغزو الحوثي في الضالع
الامسية تحدث فيها العديد من أبناء عدن ووجهاءها وكوادرها الذي دعوا اليها ..بينهم موظفة من كوادر وزارة الصناعة في الدولة الجنوبية نعمة علي أحمد السيلي مخاطبة الزبيدي وبعض قيادات المجلس الحاضرين بان ما يتحقق من انتصارات للجنوب منذ 2015 غير مكتمل دون توحد كل المكونات في إطار واحد .
وقالت: انتصاركم بتوحدكم كمكونات.. انبذوا كبرياءكم الزائفة وتنازلوا لبعض واتركوا المناكفات ومدوا يد السلام لبعض ولن تحققوا نجاحا وانتم في حالة فرقة وخذوا العبرة من يناير الذي مازال جرحه غائرا بسبب الاصطفافات المناطقية.
كلمة نعمة السيلي لقيت من التصفيق الحار والترحيب الكبير في اوساط القاعة.
تعليقات
إرسال تعليق