ماذا قالت إمرأة في أمسية رمضانية نظمها الانتقالي على شرف أبناء عدن؟

ماذا قالت إمرأة في أمسية رمضانية نظمها الانتقالي على شرف أبناء عدن؟

الجنوب برس : algnoobpress

في امسية رمضانية نظمتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن الليلة بحضور اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الذي القى كلمة حيا فيها دور أبناء عدن في تحريرها وتضحياتهم في الساحل الغربي وفي التصدي للغزو الحوثي في الضالع 


الامسية تحدث فيها العديد من أبناء عدن ووجهاءها وكوادرها الذي دعوا اليها ..بينهم موظفة من كوادر وزارة الصناعة في الدولة الجنوبية نعمة علي أحمد السيلي مخاطبة الزبيدي وبعض قيادات المجلس الحاضرين بان ما يتحقق من انتصارات للجنوب منذ 2015 غير مكتمل دون توحد كل المكونات في إطار واحد .

وقالت:  انتصاركم بتوحدكم كمكونات.. انبذوا كبرياءكم الزائفة وتنازلوا لبعض واتركوا المناكفات ومدوا يد السلام لبعض ولن تحققوا نجاحا وانتم في حالة فرقة وخذوا العبرة من يناير الذي مازال جرحه غائرا بسبب الاصطفافات المناطقية.
كلمة نعمة السيلي لقيت من التصفيق الحار والترحيب الكبير في اوساط القاعة.

تعليقات