ماذا قال الشهيد الاعلامي غالب لبحش بعد اصابته وقبل استشهاده في جبهة شمال الضـالع ؟!
الجنوب برس : algnoobpress
ظهر الشهيد الاعلامي غالب لبحش قبل لحظات من استشهاده اليوم في جبهة الضالع في فيديو وبيده طلقة رصاص قال انها وقعت بجانبه ومن خلفه يسمع دوي الاشتباكات.
وقضى لبحش في جبهة حجر الأزارق، متوجا تغطية مباشرة من جبهات شمالي الضالع.
وكتب لبحش الذي سبق ان جرح في 20 ابريل ثم عاد للجبهة مرة اخرى قائلا: "عندما تكون المعركة مقدسة حينها نحمل السلاح ونضع كل شي جانبا فلك الفخر ان تدافع عن دينك وعرضك وارضك انها الكرامة والعزة والشموخ فكلنا فداء عنك ياوطني الجنوب الحبيب".
تعليقات
إرسال تعليق