بلاغ هام من وزارة شؤون المغتربين بشأن العالقين في منفذ الوديعة

بلاغ هام من وزارة شؤون المغتربين بشأن العالقين في منفذ الوديعة

الجنوب برس : algnoobpress

أصدرت وزارة شؤون المغتربين باليمن بلاغا قبل قليل تحدث فيه حول الازدحام الشديد والعالقين في منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية .

وقالت الوزارة في بلاغها التي نشرته على صفحتها في فيسبوك : 

تتابع وزارة شؤون المغتربين باهتمام بالغ الازدحام الحاصل للمسافرين من منفذ الوديعة والذي ادى الى ارجاع الكثير من المواطنين وعدم السماح لهم بدخول المملكة 

و قد تلقت الوزارة العديد من الاتصالات المتعلقة بذلك.

بدورنا في وزارة شؤون المغتربين قمنا بالتواصل مع الجهات المعنية و المتمثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومعالي وزير النقل ومعالي نائب وزيرالخارجية والقنصل العام بجدة و مدير منفذ الوديعة و تؤكد الوزارة لجميع المواطنيين بان جميع الجهات متفاعلة و تعمل علي حل تلك الاشكالية و جاري التواصل من قبلهم مع الاشقاء في الجانب السعودي لتوضيح و حل الموضوع حتى يتم تسهيل دخول موطنينا الى المملكة بسهولة ويسر .

و الوزارة بمتابعة مستمرة مع الجهات المعنية حتى يتم معالجة الامر و حل الاشكالية التي ادت الي حالة الازدحام بالمنفذ

وزارة شؤون المغتربين - عدن 
الاربعاء 1 مايو 2019 م

تعليقات