القوات المسلحة الجنوبية في جبهة قعطبة تدك اوكار العدو وتلحق به شر هزيمة وتغنم اليات وعتاد
قعطبه من : نظمي محسن ناصر
الجنوب برس : algnoobpress

قامت القوات المسلحة الجنوبية في جبهة قعطبة بدك اوكار العدو وتلحق به شر هزيمة في محاذاة مبنى الامن المركزي جبهة قعطبة شرق سناح وذيول جحافل العدو تتقهقر الى خلف مدينة قعطبه
حيث تكبد العدو خسائر فادحة في الارواح وقد تمكن ابطال القوات المسلحة الجنوبية من الحصول على غنائم عسكرية عتاد اسلحة وذخائر وعربات ومركبات عسكرية ابرزها عربه. بي. ام. بي وطقمين عسكريين. وسيارة جيب
تعليقات
إرسال تعليق