ارتياح واسع بعد تدخل الرئيس القائد عــــــــــــيدروس الــزبــــــــــــيـدي لوضع حد للمعاملة العنصرية والشتم والسب للمقاتلين الجرحى من الضالع في مستشفى صابر بالعاصمة عدن
ارتياح واسع بعد تدخل الرئيس القائد عــــــــــــيدروس الــزبــــــــــــيـدي لوضع حد للمعاملة العنصرية والشتم والسب للمقاتلين الجرحى من الضالع في مستشفى صابر بالعاصمة عدن
كتب : جلال جعمان
الجنوب برس : algnoobpress
بداية بالاصالة عن نفسي ونيابة عن جميع الجرحى من ابناء المقاومة الجنوبية "المشتركة" في الضالع اتوجه بجزيل الشكر والتقدير الى الاخ/ الرئيس عيدروس الزبيدي حفظه الله ورعاه ، وذلك على تجاوبه مع خطابنا الذي وجهناه اليه يوم امس الثلاثاء الموافق 12/5/2019 المتعلق بالبلاغ الذي وصل الينا وطلب منا التواصل مع القيادة العليا للمقاومة والمجلس الانتقالي بخصوص طريقة المعامله "السيئه" التي يتمم التعامل بها مع جرحى الضالع تحديدا من قبل بعض الحراسات والممرضين في مستشفى صابر. (بحسب البلاغ...)
ومن خلال المنشور الذي نزلته يوم امس "بهذا الخصوص " والذي تم تسليم نسخة منه للاخ الرئيس عيدروس الزبيدي الذي تجاوب مع خطابنا واولاه اهتمام كبير وتعامل معه بمسئولية اخلاقية "جاده" وسريعه. وذلك من خلال تكليفه مندوبين من قبله للنزول الى مستشفى صابر واللتقى بادارة المستشفى بهدف التحقق من صحة الشكوى المقدمه ضد بعض الحراسات والممرضين الذي قيل بانهم لا يحسنوا التعامل مع جرحى الضالع تحديدا.. ووضع حد لمثل تلك الممارسات.. التي اثارة حفيظة اهالي الجرحى واساءات الى سمعة المستشفى.
وعلى نفس الصعيد تلقيت مكالمة هاتفية مساء يومنا هذا من قبل احد المعنيين بموضوع الجرحى في مستشفى صابر .... واخبرني بان الرئيس عيدروس الزبيدي ارسل ممثلين عنه الى المستشفى وتم الجلوس مع ادارة المستشفى ومندوب الجرحى، وتم التوضيح حول اللبس الذي حدث بالموضوع ، كما طلب مني مندوب الجرحى "النزول" الى المستشفى للاطلاع على سير عملية الخدمات التي يقدمها المستشفى للجرحى.، مؤكدا على ان ماجا في الشكوى ، ماهوا الا مجرد لبس في اسم المستشفى . نافيا" تلك الادعاءات جملة وتفصيلا، مؤكدا على ان قد يكون المقصود في الشكوى، هوا مستشفى اخر وليس مستشفى صابر.
ونضرا للتفاعل الذي تم مع منشورنا ، ولما تقتظيه اخلاقيات المهنة فاننا ننشر هذا التوضيح احتراما للتفاعل والردود الايجابية من قبل ادارة مستشفى صابر ..
بالاخير لايسعني الا بان اتوجه بتحية اجلالا واكبار الى فخامة الرئيس البطل اللواء / عيدروس الزبيدي على تجاوبه مع حطابنا هذا. وليس غريبا ان ياتي منه مثل هذه المواقف ، بل نحن على ثقة بانه منا والينا وعايش بين اوساطنا ، ذلك القائد الوفي كما عهدناه على الدوام . ف"الف تحية للرئيس عيدروس الزبيدي .. كما لا ننسى بان نتوجه بخالص الشكر والتقدير للدكتوره المناضله زينب محمود مندوبة الجرحى في م/ عدن امرأه ب100% رجل
تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع الجرحى شكـــــــــرا سيـــــــادة الـــرئـيــس القائد عــــــــــــيدروس الــزبــــــــــــيـدي
واليكم نص النداء الهام الذي كنا قد وجهناه امس تحت عنوان هام جدا مستشفى صابر عدن
افادت مصادر مطلعة بان حراسات مستشفى صابر وبعض الممرضين من ابناء تعز يعملون لدى المستشفى ، يقومون بالشتم والسب للجرحى والمقاتلين من الضالع.. وقد طلب مني (المصدر) بان اعمل على ايصال هذا الخبر الى الجهات المعنية ونشره في كل الجربات. خشية ان يقدموا هولا الموظفين على قتل الجرحى بداخل المستشفى. وانا بدوري ساصل هذه الرساله الى القيادة العليا ... ونطالبها بالتواصل مع ممثلين دول التحالف التي تعاقدت مع بعض هذه المستشفيات الخاصة بعلاج جرحى الضالع.. للتواصل مع ادارات المستشفيات ، للتاكد من صحة المعلومات ، والعمل على تغيير الطاقم التمريضي واستبدالهم بطاقم "طبي متكامل" من المقاومة الجنوبية ومن ابناء محافظة الضالع .. حتى نضمن سلامة الجرحى وتلقيهم العلاج اللازم واعطائهم العناية الكافية والاهتمام بما يتناسب والدور البطولي الذي يقومون به في جبهات القتال ، واتخاذ الاجراءات بمايرونه مناسب كتب : العقيد / جلال جعمان
تعليقات
إرسال تعليق