العميد الركن جمال عبدالرب الحاصل : اعلان دولتنا على الموعد قرب
الجنوب برس : algnoobpress

بسم الله الرحمن الرحيم
كلمات بعنوان
اعلان دولتنا على الموعد قرب
خلاص يكفي كم تحملنا عذاب*
"""""""""""♡♡♡♡♡*********
قال الجنوبي شب نار الحرب شب
ياهل الجنوب اتجهزوا شيبة وشاب
الحرب في الجبهات نارة تلتهب
من قعطبة للحد الى داخل ذؤباب
لاشرع في الشرعية ولا فيها رجب
ذي جيشها للان حانب في التباب
وجيش لحمرفي وسط مارب حنب
ما حرروا صرواح هولاء الكلاب
والمقدشي جيشة من الجبهة هرب
وجيش ابى العباس يعلن انسحاب
هذه جيوش الشرعية قل للعرب
ذي ياكلوا من كل مايحلوا وطاب
الي بوقت الحرب هارب مغترب
اربع سنين عايش بغربة واغتراب
في العنصرية تعبوا قلبي تعب
ويوضعوا عن صورة الفاسد حجاب
هذا الحقيقة كل من كذب جرب
ماحد يلاقي خير من وجه الغراب
جيبوا براميل الشريجة والعقب
لا تصدقوا من بات بيلاحق سراب
اعلان دولتنا على الموعد قرب
خلاص يكفي كم تحملنا عذاب
ماحد يدور ع المناصب والرانب
ولا ندور ع الدعاية والخطاب
ع العهد نبقى كلموا كمن شنب
للابن الشهيد الحر والحر المصاب
لاجل الوطن والعرض لازم نحترب
ماشي نفرط قط في ذرة تراب
والحرية ياشعب ما تطلب طلب
واعلان الاستقلال مايطلب طلاب
لو با يسيل الدم الى فوق الركب
وايقرح البندق على طاقة وباب
لاجل الوطن لوترجع اعظامي حطب
ما عاد نقبل في قيادات الخراب
هذا وطن اغلى من اكنوز الذهب
اما يجي في السلم ولا بانقلاب
والحوثية لو با نقطبهم قطب
مايدخلون الارض قوة واغتصاب
والختم صلوا ع النبي شيبه وشب
اعداد ما يستغفر المذنب وتاب
واعداد ما يبرق ويرعد بالسحب
واعداد ما يكتب بطيات الكتاب
* شعر : العميد الركن جمال عبدالرب جبران الحاصل
رئيس لجنة معالجة المظالم العامة
تعليقات
إرسال تعليق