صورة- الرئيس البيض يطل عشية ذكرى فك الارتباط
الجنوب برس : algnoobpress
استقبل الرئيس الجنوبي الأسبق على سالم البيض ، مساء اليوم نجل الشهيد على ناصر هادي ، في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال المحامي يحيى غالب الشعيبي في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر مرفقة بالصور : " في ذكرى اعلان فك الارتباط واستعادة دولة الجنوب21مايو2019م الرئيس البيض يستقبل نجل قائد معركة تحرير عدن الشهيد علي ناصر هادي".
مضيفاً وخلال اللقاء " عبر الرئيس البيض عن امتنانه وعرفانه للعميد طارق وأسرتهم المكافحه وبطولات والدهم وعبر طارق عن شكره وعرفانه للرئيس البيض ومواقفه الثابته بكل المنعطفات".
تعليقات
إرسال تعليق