قال الجنوبي من دخل حدي حـرق★★★والمعتدي بانسحق اعظامه سحيــق -والله لو تنزل طبق يتلو طبـق★★★لن توجدوا في داخل الضالع طــريق

قال الجنوبي من دخل حدي حـرق★★★والمعتدي بانسحق اعظامه سحيــق -والله لو تنزل طبق يتلو طبـق★★★لن توجدوا في داخل الضالع طــريق

قصيدة للشاعر الجنوبي أبو عدي الشعيبي
الجنوب برس : algnoobpress

- قال الجنوبي من دخل حدي حـرق
والمعتدي بانسحق اعظامه سحيــق
- والله لو تنزل طبق يتلو طبـق
لن توجدوا في داخل  الضالع طــريق
- مهما حشدتم للقوافل والفـرق
ماباتخوفنا النباحة والنهيــق
- كم من مغرر داخل الضالع صعـق 
في نارنا الحارق صعقناكم صعيــق
- زنديقكم روحه في الضالع زهـق
في ام عينه شاهد الموت الحقيــق
- لن تعبروا نقسم بريي ذي خلـق
باتغرقوا في داخل البحر العميــق
- نحنَّ بحب الموت نتسابق سبـق
تاريخنا عند الوغى حافل عريــق
- وسط المتارس باندق الخصم دق
ندوس قطعان النخاسة والرقيــق
- البرق من كل النواحي قد بـرق
والمد هائج بالشواطئ والمضيــق
- زلزال ساحق بايشق الارض شـق
يهدم عروش الشر يدحقها دحيــق
- والجيش قرر نحو صنعاء ينطلـق
ساعة وصوله كل نايم بايفيــق
- والشرعية وسط الفنادق والشقـق
توجد لها صورة قبيحة لاتليــق
- واذنابها منذو ولادتهم سـرق
وسط الملاهي يرقصوا جنب الفريــق
- مع السرق مافي جنوبي يتفـق
لان الجنوبي للابد حراً طليــق
- النصر ولا الموت لاأخر رمـق
إما حياة الذل فيها مانطيــق

تعليقات