الضالع...فضيحة كتيبة الحماية الرئاسية تحاول الافراج عن اسرى من جنود المنطقة الثالثة تم اسرهم يقاتلون مع الحوثيين وتعود خائبة الى عدن
الضالع...فضيحة كتيبة الحماية الرئاسية تحاول الافراج عن اسرى من جنود المنطقة الثالثة تم اسرهم يقاتلون مع الحوثيين وتعود خائبة الى عدن
الجنوب برس : algnoobpress

فضيحة ظهرت للعلن بعد ان انكشفت مهمة الكتيبة التابعة للحماية الرئاسية والتي لم تدخل اي من الحماية الرئاسية معركة حتى الان وقد استغرب الجنوبيين ارسال كتيبة للضالع من الجنرال الاحمر والمدلل ناصر ابن الرئيس اليمني هادي وبالامس حاولت اطقم تابعة لكتيبة الحماية الرئاسية التي وصلت الضالع الافراج عن اسرى من جنود المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب تم اسرهة يقاتلون بصفوف الحوثي.
وقال ناشطون يمنيون بمواقع التواصل الاجتماعي ان من بين الاسرى الذين جرى اسرهم في جبهات الضالع. جنود في المنطقة العسكرية الثالثة تم اسرهم وعددهة 75 جندي قدموا من مارب للقتال بصفوف الحوثي.
وافصح ناشطون ان جنود المنطقة الثالثة الذين تم ارسالهم من مأرب للقتال بصفوف الحوثيين وقع بعضهم في الأسر في جبهات قعطبة وحمر السادة والجميمة.
وذكر الناشطون ان وزير الدفاع اليمني ذو الموقف الغامض والمشبوه طلب من قائد الوية الحماية الرئاسية بعدن ناصر عبدربه ارسال وحدات عسكرية من الوية الحماية لسحب الاسرى الجنود ومنع تصويرهم.
وقال الناشط هاني بن اسحاق ان المقاومة الجنوبية المشتركة قبضت على جنود يتبعون المنطقة العسكرية الثالثة مأرب يقاتلون لدى مليشيا الحوثي.
وكانت كتيبة الحماية الرئاسية التي وصلت الضالع رفضت دخول المعركة وتوجهت مباشرة الى مكان الاسرى لأخذ جنود المنطقة الثالثة لمنع انكشاف فضيحة الاحمر والمقدشي الذين يتورطوا بارسال جنود من مأرب ليقاتلوا بصفوف الحوثي.
وبعد فشل مهمتها في الاطلاق للاسرى عادت تجر ذيول الخيبة من حيث اتت الى عدن
تعليقات
إرسال تعليق