قبل قليل من يافع .. الرئيس الزبيدي : ما كان للحوثي ان يتقدم الى الجنوب لولا خيانات قيادات عسكرية للشرعية والاخوان

قبل قليل من يافع .. الرئيس الزبيدي : ما كان للحوثي ان يتقدم الى الجنوب لولا خيانات قيادات عسكرية للشرعية والاخوان

الجنوب برس : algnoobpress

استضافت قناة ابوظبي قبل قليل رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي من يافع وتحديدا من جبل العر ..وابرز تصريحاته :

-ما كان للحوثيين ان يتقدموا خطوة واحدة لولا خيانة بعض القيادات العسكرية المحسوبة على الشرعية والاخوان المسلمين

-على الحوثي ان يقضي شهر رمضان في صنعاء فالجنوب وعدن بعيدة عنه

-لن نسمح باي أحزاب دينية متطرفة في الجنوب وحزب الإصلاح جماعة إرهابية

- الانتقالي سيحصل على دعم عسكري من التحالف خلال المرحلة المقبلة بعد أن اكتشف تخاذل الشرعية في قتالها مع الحوثيين

-نقاتل في الجبهات والاراضي الشمالية استجابة لالتزامنا بالتحالف العربي ومصيرنا واحد 

-نطالب من التحالف العربي ان يصحح وضعه على الارض التي بينت خيانات بعض القوات التي تخضع للشرعية ويقودها علي محسن من مأرب.

تعليقات